ساعدونا للوصول لـ 50 عضو ^^

الأحد، 25 مارس 2012

بنت في ستار دول

الظاهر انو البنت حسابها اتسرق من قبل حرامية لاني لما دخلت سويتها اللوك تبع 

البنت ما يوحي بأنها الماسة , هذا لوك البنات اللي توهم سايرين سوبر , لاني كنت 

عضوة عادية في احد الايام وكنت سوبر وصرت الماسة فأعرف طرق وضع الميك في 

كل مرحلة وهاذي مو باين عليها انا تعرف للميك كثير " زي السوبر " ونقاط ستار

 بوينتس كثيرة  فوق الالف 





اعطتني رابط وهذا هو 

http://form.myjotform.com/form/20814775730556 

أنا لضمان جهازي ما دخلت ع الرابط, وهي كانت تحاول تخليني ادخل ع الرابط 

وتقلي بعد يومين تجيها الدولارز بس انا خايفة ع صلاحية جهازي وما دخلت 

لدرجة انها قالت : 

شوفو الصوورةة

بس مابدي اقوول عليها حرامية لاانها ما طلبت مني الباس 





هناك تعليقان (2):

  1. انا كمان سرقولي كود afraemziwna اتدعي انها انا ارجوكم ساعدوني بدي استرجاعها

    ردحذف
  2. انا كمان سرقولي zinochita اتدعي انها انا ارجوكم ساعدوني بدي استرجاعها

    ردحذف